تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رئيس جامعة سوهاج يفتتح الدورة الرمضانية السنوية في كرة القدم

رئيس جامعة سوهاج يفتتح الدورة الرمضانية السنوية في كرة القدم

 

افتتح السيد الدكتور / نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج اليوم السبت الموافق 5 يوليو فعاليات الدورة الرمضانية السنوية التي تنظمها الجامعة في الفترة من 5 إلي 18 يوليو الحالي، وتشمل مسابقات في كرة القدم وتنس الطاولة والطائرة .
وأشار رئيس الجامعة أن الدورة الرمضانية هذا العام تقام تحت شعار” تحيا مصر” لما نحتاجه جميعا في هذا الوقت من انكار للذات والتكاتف في سبيل شيء واحد وهو إعلاء المصلحة الوطنية .
وأضاف إسماعيل الذهري مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية ان البطولة والتي تستمر لمدة أسبوعين تقام علي ملاعب المدينة الجامعية في مسابقتي تنس الطاولة والطائرة ، اما كرة القدم فتقام منافساتها داخل الصالة المغطاة بالإستاد الرياضي وتبدا كل يوم 9:30م .
وأوضح ياسر طه مدير الإدارة الرياضية أن المسابقات يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس والعاملين إضافة للطلاب، حيث تم توزيع الفرق الي مجموعتين في جميع الألعاب، ففي كرة القدم الخماسي لأعضاء هيئة التدريس والعاملين تضم المجموعة الأولي فرق ” التجارة، الأمن الجامعي، الزراعة، التمريض، اللجنة الرياضية، الآداب ” أما المجموعة الثانية فتضم ” العلوم، التعليم الصناعي، طب بيطري، تربية رياضية، هندسة ” .
كما تضم المجموعة الأولي منافسات القدم الخماسي طلبة ” النجارة والتعليم الصناعي والصيدلة و الطب البشري “، أما المجموعة الثانية ” الطب البيطري والآداب والتربية الرياضية
والعلوم والزراعة “