تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » 78 طالب وطالبة يمثلون جامعة سوهاج في الاسبوع الرابع لشباب المدن

78 طالب وطالبة يمثلون جامعة سوهاج في الاسبوع الرابع لشباب المدن

وافق د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج علي مشاركة وفد من طلبة وطالبات الجامعة في الاسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية والتي تنظمه جامعة كفر الشيخ في الفترة من 11 الي 17 فبراير القادم، صرح بذلك د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واضاف ان بعثة الجامعة المشاركة في اسبوع المدن سوف تضم 78 طالب و طالبة يشاركون في الانشطة المختلفة، اجتماعي، فني، ثقافي، علمي، رياضي، جوالة ..
ومن جانبه أشار د. محروس محمود رئيس البعثة خلال الاجتماع التحضيري الذي عقده اليوم مع مشرفي البعثة الي ان رعاية الشباب بالمدن الجامعيه برئاسة سامية زايد مدير الادارة تنفذ المعسكر التدريبي للفرق المشاركه بالأسبوع الرابع لشباب المدن وذلك بداية من يوم 3 فبراير حتي موعد السفر يومي 8،9 من الشهر نفسه لإعداد تلك الفرق أعداد بدني وفني حتي تظهر بالمظهر المشرف أمام الجامعات المشاركه.
ويضيف كلا من د. هاني جعفر مسئول التواصل الطلابي وصابر ابو ضيف مدير عام المدن الجامعية ان هذه المشاركة تأتي تفعيلا لدور الانشطة الطلابية في بناء المجتمع، وتؤكد ضرورة التجمعات الطلابية التي من شأنها افراز المواهب المختلفة، وتزيد التلاحم بين شباب الجامعات المصرية
من الجدير بالذكر أن الاسبوع الاول اقيم بجامعه حلوان عام 2007 والثاني بجامعه قنا 2008والثالث بجامعه سوهاج 2015.وسوف يقام الاسبوع الرابع بمشيئة الله 2016بجامعه كفر الشيخ.