الرئيسية » جامعة سوهاج تقيم حفلاً لتكريم الامهات المثاليات

جامعة سوهاج تقيم حفلاً لتكريم الامهات المثاليات

تنظم جامعة سوهاج، غداً الاثنين، احتفالية كبرى لتكريم الامهات المثاليات للعام الجامعي 2015 – 2016 بقاعة المؤتمرات الكبري، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة وقال ان الحفل يعد تكريمًا للنماذج المُشرفة للأمهات المثاليات في المجتمع وعرفانًا بدورهم القيادي في جعل أبنائهم نماذج يحتذى بهم، مؤكداً أنه مهما بلغ حجم التكريم والإشادة فإننا لم ولن نوفِ حق الام في التكريم الذي يليق بها وبدورها في المجتمع .
وأضاف د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه تم تشكيل لجنة مكونة من د.عبلة الهواري عضو مجلس النواب، د. صباح صابر عميد كلية التعليم الصناعي، د. ايمان ابو ضيف عميد كلية الصيدلة، د. شادية احمد مصطفي استاذ علم الاجتماع بالجامعة، لإختيار أسماء الأمهات المثاليات ممن تم ترشيحهم على مستوى عضوات هيئة التدريس او العاملات بالإدارات المختلفة و الخدمات المعاونة، إضافة إلي أولياء أمور الطلاب المتميزين في مجالات الأنشطة الطلابية ممن توافرت فيهم الشروط الخاصة بالمسابقة.
وأشار رشاد الشمسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية إلي انه من ضمن شروط المسابقة التي تم التقييم علي اساسها ” استيفاء الاستمارة الخاصة بالمشاركة واعتمادها، ان تكون الام المختارة قد ساهمت في الوصول بأبنائها إلي مستوي متقدم للتفوق الدراسي والانشطة الطلابية علي المستويين المحلي والقومي، ان تتميز الأمهات المثاليات ( العاملات في الإدارات المختلفة) بالخلق في المعاملة والمساعدة في تسهيل الخدمات للطلاب، الا تكون الام المرشحة قد سبق لها التكريم في أعوام سابقة بعد عام 2010″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *