رئيس جامعة سوهاج يلتقي بطلاب مسابقة عباقرة الجامعات
التقي اليوم د. احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع طلاب الجامعة المشاركين بدورى العباقرة للجامعات المصرية والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة فى 24يناير الجارى، وذلك قبل سفرهم الي محافظة القاهرة . وطالب رئيس الجامعة الطلاب المشاركين بالمسابقة بالتحلي بالجدية والالتزام، وروح الفريق، واظهار الجامعة بالصورة الايجابية التي نسعي اليها جميعاً . وقال اسماعيل الظهرى مدير […]
