تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج تتألق في مسابقة “ابداع 4″ بـ 3 مراكز متقدمة

جامعة سوهاج تتألق في مسابقة “ابداع 4″ بـ 3 مراكز متقدمة

حصدت جامعة سوهاج علي 3 مراكز متقدمة في مسابقة ” ابداع 4″ جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات والمعاهد العليا، والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضية بالتعاون مع وزارة التعليم العالى، للعام الرابع على التوالى.

واشار د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة إن مسابقة هذا العام شهدت مشاركة متميزة لطلاب الجامعة منذ المرحلة الأولى وحتي النهائيات، حيث حصلت الجامعة علي المركز الأول في الفنون الشعبية، والمركز الثالث في تكنولوجيا المعلومات للطالب كريم محمود ابو الفضل، والمركز الثالث في العروض المسرحية للطالبة نرمين زكريا التعلب عن أفضل ممثلة ثالثة .

وأضاف د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان المسابقة تنافس خلالها أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة في مجالات الموسيقى والكورال، العروض المسرحية، الفنون الشعبية، الفنون التشكيلية والشعـر، الرواية، القصة القصيرة، التأليف المسرحي، المقال، الأفلام القصيرة، استاند اب كوميدي، تكنولوجيا المعلومات والخط العربي.

ومن الجدير بالذكر ان الجامعة حصلت في مسابقة ” ابداع 3″ للعام الماضي علي المركز الثالث في الفنون الشعبية وجائزة أفضل موسيقي مصاحبة لها، والخامس في مسابقة افضل تصميم لاعلان “مصر 2200″.