تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج تشارك فى الملتقى التثقيفى الأول بحلوان

جامعة سوهاج تشارك فى الملتقى التثقيفى الأول بحلوان

 

شاركت جامعة سوهاج مع 24 جامعة ومعهد عالٍ على مستوى الجمهورية فى الملتقى التثقيفى الأول الذى أقيم بمعهد إعداد القادة بحلوان، 2014، حيث فازت جامعة سوهاج بالمركز الأول فى تنس الطاولة طالبات.
 صرح بذلك، الدكتور أسامة حسيب بكلية الآداب، ورائد الفوج، وقال إن جامعة سوهاج شاركت بعدد 20 طالبا وطالبة فى هذا الملتقى، والذى اشتمل على ندوات تثقيفية وسياسية ودينية، حاضر فيها الدكتور أسامة الأزهرى أحد علماء الأزهر الشريف.
 ومن جانبه قال حمادة حبارير، برعاية الشباب المركزية وأحد المشرفين على الفوج، إن الملتقى تخلله مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية حيث فازت جامعة سوهاج بالمركز الأول فى تنس الطاولة طالبات، وبالمركز الثالث فى كرة السلة طلاب، وبالمركز الثالث فى الوثب من الثبات، وعلى المركز الرابع فى القصة القصيرة والشعر. كما حصلت الجامعة على أفضل مشرف ومشرفة على مستوى الجامعات المصرية.
 جدير بالذكر أن الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، قد التقى بوفد جامعة سوهاج فى اليوم الثانى من الملتقى، وأثنى على الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه، رئيس الجامعة، وعلى وفد جامعة سوهاج، لما لاحظه من نشاط ملحوظ وتفوق ملموس فى العديد من الأنشطة خلال فعاليات الملتقى.
swes201542.gif